رئيس التحرير
عصام كامل

"التعليم": إصابة 19 طالبًا بالقراع العسلي بمدرسة آل عوض بسوهاج

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم - صورة أرشيفية

كشف تقرير غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم- اليوم الإثنين- عن تلقى الغرفة بلاغا يفيد باشتعال النيران بمبنى شئون الطلبة بإدارة برج العرب التعليمية بالإسكندرية، وتم استدعاء الحماية المدنية والأمن العام وتمت السيطرة على الحريق وانتقل رجال البحث الجنائي لتحديد سبب الحريق وتم إحالة الموضوع إلى الشئون القانونية.


وأشار التقرير إلى ظهور ( 19 ) حالة قراع عسلي (تنيا الرأس) بمدرسة آل عوض الابتدائية بإدارة المراغة التعليمية بسوهاج وتم عزل الطلاب والكشف عليهم وفحص جميع التلاميذ.

واعتصم 4 معلمات بمدرسة اللغات التجريبية الابتدائية بدمياط بالاعتصام بديوان عام الإدارة اعتراضا على نقلهن إلى مدارس أخرى، وتم إقناعهن بالخروج من الإدارة مع إيقاف أوامر النقل وإحالة الموضوع إلى الشئون القانونية.

وأثناء مرور عامل بمدرسة منشأة أبوعزيزة الابتدائية بإدارة بنى مزار التعليمية بالمنيا، في الفسحة سقط على الأرض فجأة مغشيا عليه، وتم الاتصال بسيارة الإسعاف ولكنه فارق الحياة بعد سقوطه مباشرة.

وبناء على تعليمات الوزير، تم التنبيه على القيادات التعليمية بالمديرية والإدارة بتسهيل جميع الإجراءات الخاصة بالمتوفى وأسرته وإبلاغ خالص عزاء أسرة التربية والتعليم لأسرته.
الجريدة الرسمية