رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. قنديل يترأس اجتماع مجلس إدارة جامعة بورسعيد

فيتو

ترأس اللواء سماح قنديل محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، للمرة الأولى مجلس جامعة بورسعيد بحضور رئيس الجامعة ونوابه وعمداء الكليات والمهندس محمد السيد عضو مجلس الجامعة.


وأكد المحافظ أنه يتوجه بالشكر للدعوة للمرة الأولى لحضور اجتماع مجلس الجامعة، وأعرب عن سعادته لانتهاء الأمور بطريقة سليمة داخل الجامعة بعد التجاوب التام من رئيس مجلس الوزراء في حل المشكلة والتي انتهت بتعيين الدكتور عاطف علم الدين للقيام بأعمال رئيس الجامعة.

وأضاف أن الجامعة هي منارة علم والبوابة التعليمية الأولى لشعب بورسعيد في توجيه العادات الإيجابية وغرس القيم البناءة لدى الشباب الواعي من أجل بناء مصرنا بعد الأحداث المتلاحقة التي مرت بها البلاد خلال السنوات الماضية.

ودعا أساتدة الجامعة إلى التعامل مع الطلاب بروح الأب والنقاش والتوجيه بعقلانية في ظل النضج الكبير الذي طرأ على عقول الشباب بعد الثورة.

وأضاف قنديل أنه تتم حاليا دراسة مطالب الجامعة بجدية تامة والتخطيط لمكان مناسب لإنشاء القلعة التعليمية بأسلوب علمي حديث يتناسب مع الامتداد العمراني للمحافظة ومع الخطط المستقبلية لها، وأكد أن هدفه هو توفير كل الأجواء الملائمة لتلقي الطلاب للعلم في مكان يجمع كل الكليات.

ومن جانبه أكد الدكتور عاطف علم الدين رئيس جامعة بورسعيد أننا نشيد بالدور الكبير الدي لعبه المحافظ أثناء فترة اعتصام العاملين واستجابته الكاملة لكل المطالب ونقله بالكامل للجهات المسئولة، ودعا الجميع إلى نسيان الأحداث الأخيرة وبدء فترة من الحب والصدق وإزالة كل الخلافات.

الجريدة الرسمية