رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط 4 أشخاص بحوزتهم 2 كيلو بانجو وأسلحة بيضاء بالبحر الأحمر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت مديرية أمن البحر الأحمر خلال حملة أمنية من القبض على عاطل سرق دراجة بخارية من أمام كنيسة الغردقة.

كان تبلغ لقسم شرطة ثان الغردقة من «سيفين ص س» سباك عن اكتشافه سرقة الدراجة البخارية خاصته رقم «ط ر ج 6683» البحر الأحمر من أمام كنيسة مارى مينا الكائنة بمنطقة النجدة الدهار في الغردقة بـ«أسلوب المغافلة»، والمحرر عنها المحضر رقم 3123 جنح قسم شرطة ثان الغردقة.


وبإجراء التحريات السرية توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «محمد س ا م»، تم ضبطه وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بارتكابه الواقعة وتم ضبط الدراجة البخارية بإرشاده.

كما ألقي القبض على 4 أشخاص وبحوزتهم 2 كيلو بانجو وأقراص مخدرة وأسلحة بيضاء.

وضُبط «أمجد ون» بدون عمل وبحوزته«58 لفافة متوسطة الحجم من نبات البانجو المخدر تزن نحو 2 كيلو جرام، مبلغ مالي 25 جنيها، تليفون محمول»، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي متحصلات البيع والتليفون المحمول للاتصال بعملائه، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 966 جنايات قسم شرطة رأس غارب لسنة 2014 وأخطرت النيابة العامة.

كما تم ضبط «محمد م ع ا» بدون عمل وبحوزته 5 أقرص من مخدر «التامول»، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازتها للمضبوطات بقصد التعاطي، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 3136 جنايات قسم شرطة ثان الغردقة لسنة 2014 وأخطرت النيابة العامة.

كما تم ضبط «محمد م ا ا» بدون عمل وبحوزته سلاح أبيض «مطواة» وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الدفاع، تحرر عن ذلك المحضر رقم 960 جنح قسم شرطة رأس غارب لسنة 2013 وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كما تم ضبط «أحمد م ه م» بدون عمل وبحوزته سلاح أبيض «سكين» وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الدفاع، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3137 جنح قسم شرطة ثان الغردقة لسنة 2013 وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

الجريدة الرسمية