رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو .. الأهلي يتعادل إيجابيًا مع أهلي بني غازي في شوط أول مثير

فيتو

انتهى الشوط الأول المثير من مباراة الأهلي المصري وأهلي بني غازى الليبي في إياب دور الـ 16 بدوري أبطال أفريقيا بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

أحرز هدف الأهلي محمد نجيب في الدقيقة 38 من أحداث الشوط الأول وتعادل أهلي بني غازي في الدقيقة 40 من ركلة جزاء تسبب فيها حسام عاشور محور ارتكاز الأهلي.
قدم لاعبو الأهلي أداء مميزا طوال الشوط الأول الذي أهدر فيه نجوم المارد الأحمر العديد من الفرص الثمينة التي كان أبرزها تصويبات عبد الله السعيد وعمرو جمال وموسى إيدان ورأسية محمد ناجى جدو حيث ظهر أصحاب القميص الأحمر بأداء فنى ممتع بناء على الخطة الجيدة التي وضعها محمد يوسف لبلوغ دوري المجموعات.
في الوقت الذي اعتمد فيه لاعبو أهلي بنى غازى على الهجمات المرتدة ومهارة أحمد عيد عبد الملك في إحكام سيطرته على الكرة في المنطقة الامامية بعد أن استخدمه طارق العشرى المدير الفنى لأهلي بنى غازى الليبى كمحطة هجومية للإحتفاظ بالكرة في إطار محاولاته للعبور لدوري المجموعات.
واستمرت سيطرة لاعبى الأهلي على معظم فترات الشوط الأول وحاولت الخطوط الثلاثة بشكل قوى لإحراز الهدف الثانى ولكن دون جدوى لينتهى الشوط الأول بهدف لكل فريق بعد أن احتسب الحكم الجنوب افريقى دانيل بينيت 3 دقائق وقت محتسب بدل من الضائع.
جدير بالذكر أن الأهلي يحتاج إلى هدفين لبلوغ دوري المجموعات علمًا أن مباراة الذهاب بتونس انتهت بخسارة الأهلي المصرى بهدف دون رد.
الجريدة الرسمية