رئيس التحرير
عصام كامل

800 زائر يطلعون على خدمات غرفة الشرقية بمجمع الراشد

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

سجل جناح غرفة الشرقية الخاص بتعريف وتقديم خدمات المشتركين الذي أقيم بالمنطقة المركزية بمجمع الراشد التجاري في محافظة الخبر بالسعودية، نجاحا لافتا، حيث تميز بزيارة عدد كبير من الجمهور الذين بلغ عددهم 800 زائر خلال سبعة أيام.


وقال الأمين العام للغرفة عبدالرحمن بن عبدالله الوابل، إن زوار الجناح سجلوا إعجابهم ورضاهم بفكرة إقامة الجناح حيث أسهم في إيضاح صورة العمل للغرفة والنشاطات التي تقدمها للمشتركين والمستفيدين، بالإضافة إلى نشاطاتها تجاه المجتمع التي تأتي انطلاقا من مسئوليتها الاجتماعية تجاه أبناء المجتمع.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن فريق العمل قدم مختلف الخدمات التي يحتاجها المشتركون يوميا من الرابعة عصرا حتى العاشرة مساء، كما استقبل استفسارات كثيرة حول خدمات التدريب والخطة المستقبلية لبرامجه، وإنهاء إجراءات التصاديق، وتجديد الاشتراكات، وإصدار تصاريح العروض التجارية، والتخفيضات والمسابقات، علاوة على استقبال رواد الأعمال الراغبين في الانطلاق في مشاريع جديدة وتقديم المطبوعات التي تهتم في هذا القطاع وتشريعاته.

وتفاعل الكثير من الزوار مع الخدمات التي قدمت، كما سجل بعضهم بياناته الشخصية ضمن الموقع الإلكتروني للغرفة لتحقيق التواصل المباشر والاستفادة من المعلومات المدرجة ضمن الموقع سواء كان على مستوى التوظيف أو التدريب أو متابعة الأحداث الاقتصادية في العالم.
الجريدة الرسمية