رئيس التحرير
عصام كامل

سلاسل بشرية لدعم صباحى في مختلف المحافظات عصر اليوم

سلسلة بشرية لدعم
سلسلة بشرية لدعم صباحى - صورة أرشيفية

تنظم حملة حمدين صباحى، المرشح المحتمل لانتخابات رئاسة الجمهورية، أولى فاعلياتها الرسمية في الرابعة والنصف من مساء اليوم، وذلك بتنظيم سلاسل بشرية في عدد من محافظات الجمهورية.


وتنظم السلاسل في منطقة مصر الجديدة أمام قصر البارون، والسيدة زينب أمام المسجد، وحدائق القبة أمام قصر القبة، وشبرا الخيمة أمام قهوة شرف، وكوبرى عباس بالجيزة، وميدان الساعة أمام قصر ثقافة بنها بالقليوبية.

وفى محافظات الوجه البحري، تنظم السلاسل بمحافظة البحيرة بمركز دمنهور، في منطقة دوران الاستاد، ميدان النافورة بأبى حمص، محطة الرمل بالإسكندرية، ميدان الساعة بدمياط، "شارع الإسكندرية، سوق ليبيا، الكورنيش بمحافظة مرسي مطروح".

كما تنظم سلاسل بشرية في الغربية بميدان الشون في المحلة، وأعلى الكوبرى العلوى بطنطا، ميدان عمر أفندي بالمنوفية، ميدان التحرير بجوار المحطة في الشرقية، ميدان المحافظة بالدقهلية.

وتنظم سلاسل بشارع الممشى السياحي ببورسعيد، ميدان الممر بالإسماعيلية، شارع الجيش بالسويس، ميدان المنشية في مدينة الطور بجنوب سيناء، ميدان النهضة بشرم الشيخ، ميدان الدهار في الغردقة بالحر الأحمر.

وفى محافظات الصعيد، تنظم سلاسل بشرية في ميدان السواقي ببنى سويف، ميدان الزراعيين بأسيوط، ميدان المنفذ بالمنيا، ميدان الموقف بالوادى الجديد، ميدان الشبان المسلمين بسوهاج، ميدان الثقافة بقنا، ميدان سيدي أبو الحجاج بالأقصر، ميدان المحطة بأسوان.
الجريدة الرسمية