رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع ربة منزل وإصابة رضيعتها في حريق بأسيوط

اللواء طارق نصر مدير
اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط

لقيت ربة منزل مصرعها اليوم السبت، وأصيبت رضيعتها ذات العامين بحالة اختناق شديدة نتيجة نشوب حريق هائل بمنزلهما بقرية الكودية التابعة لمركز ديروط في أسيوط ، وتمكنت قوات الحماية المدينة من السيطرة عليه وإخماد ، ونقلت جثة المتوفية والمصابة للمستشفى الجامعى.


تلقى اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، بنشوب حريق بأحد المنازل بقرية الكودية – دائرة مركز ديروط. تبين من المعاينة نشوب حريق بمنزل مكون من طابق واحد مسقوف بالعروق الخشبية ملك "أيمن.ن. أ" 30 سنة حاصل على دبلوم تجارة مقيم بذات الناحية وإخماد الحريق والسيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية.

نجم عن الحريق وفاة " تريزة.م. ل" 26 سنة ربة منزل مقيمة بذات الناحية زوجة مالك المنزل ،وإصابة الطفلة" يوتينا. أ. ن" عمر سنتين – كريمتهما باختناق وضيق في التنفس وضعف في الوعي. وتم نقلهما لمستشفى أسيوط الجامعي ،وحدوث بعض التلفيات بالمنزل.

بسؤال "امجد. ل. ج" 50 سنة أمين معمل بمدرسة الكودية ومقيم بذات الناحية عم المتوفية، رجح أن يكون سبب الحريق تسرب غاز من أسطوانة البوتاجاز ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة ، قرر أن سبب الوفاة نتيجة حروق من الدرجات الثلاث ولا توجد شبه جنائية في الوفاة، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة أمرت بدفن الجثة.
الجريدة الرسمية