رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. عبد العزيز والمتوكل يكرمان الأمهات المثاليات لأبطال الرياضة

فيتو

قام المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، والبطلة العربية نوال المتوكل نائب رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية، بتكريم الأمهات المثاليات لأبطال الرياضة المصرية،صباح اليوم السبت، بقاعة الفروسية باستاد القاهرة الدولي، وذلك في احتفالية الاتحاد المصري للثقافة الرياضية لتكريم الأمهات المثاليات تحت شعار "مصر أمنا".


وقدم الوزير وشاح الأم المثالية لوالدة كل من الكابتن كرم جابر، والكابتن هشام مصباح، والكابتن علاء الدين أبو القاسم، والراحل محمد عبد الوهاب، ووالدة الشهيد العميد عامر عبد المقصود نجم مصر ونادي الترسانة وشهيد رجال الشرطة المخلصين.

وشهد الحفل الكابتن أحمد حسن، والكابتن محمد على رشوان، والكابتن هشام مصباح، والكابتن علاء الدين أبو القاسم، ومجموعة من الرموز الرياضية وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

وأوضح المهندس خالد عبد العزيز،في كلمته، أن الاحتفال بتكريم الأمهات المثاليات لأبطال الرياضة المصرية يعد أحد أهم الاحتفالات التي شهدها، مشيرًا أن الرياضة المصرية عنصر هام للمرأة المصرية التي تحملت على أعتاقها كل المشكلات التي مرت بها البلاد.

وأكد أن المرأة المصرية في حاجة للممارسة الرياضة لتخفيف الأعباء عنها، مبينا أن الاهتمام الأول لوزارة الشباب والرياضة يكمن في إتاحة الممارسة الرياضية للمواطنين وفى مقدمتهم المرأة والفتاة المصرية.

وأعرب عبد العزيز عن امتنانه لحضور أمهات أبطال مصر الذين شرفوا الوطن في مختلف المحافل الدولية. وقام المهندس خالد عبد العزيز بتقديم درع الوزارة إلى البطلة العربية نوال المتوكل، باعتبارها قدوة حسنة للمرأة، وتكليلا لدورها المتميز في المجال الرياضى.
الجريدة الرسمية