رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي يسعى للثأر من أهلي بني غازي الليبي في بطولة أفريقيا اليوم

فريق الاهلى-صورة
فريق الاهلى-صورة ارشيفية

يدخل في السابعة مساء اليوم السبت، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة مصيرية أمام فريق أهلي بنى غازى الليبى، بملعب الدفاع الجوى بالتجمع الخامس، في إياب دور الـ 16 بدوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الأهلي في مباراة اليوم إلى تحقيق الفوز بأكثر من هدف لحجز بطاقة التأهل إلى دوري المجموعات، علمًا بأن مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضى في تونس انتهت بخسارة الأهلي بهدف دون رد.

ويستعد محمد يوسف، المدير الفنى للأهلي، لحسم مباراة اليوم بعد الدخول في معسكر مغلق منذ الأربعاء الماضى، للوصول بلاعبيه إلى أعلى معدلات التركيز قبل المواجهة المرتقبة أمام أهلي بنى غازى الذي يقوده طارق العشرى.

واختار محمد يوسف المدير الفنى للأهلي 20 لاعبًا لمباراة اليوم وهم: «شريف إكرامى، أحمد عادل، مسعد عوض، محمد نجيب، سعد سمير، وائل جمعة، رامى ربيعة، أحمد شديد قناوى، سيد معوض، أحمد فتحى، حسام عاشور، شهاب الدين أحمد، محمود تريزيجيه، موسى إيدان، أحمد شكرى، عبد الله السعيد، السيد حمدى، عمرو جمال، محمد ناجى جدو، أحمد رؤوف».

ويغيب عن مواجهة الأهلي الليلة كل من صبرى رحيل وشريف عبد الفضيل وعماد متعب ووليد سليمان للإصابة، وأحمد نبيل مانجا لاعتبارات فنية.

وعلى الجانب الآخر، يدخل فريق أهلي بنى غازى الليبى مباراة اليوم طمعًا في تحقيق الفوز أو التعادل لبلوغ دوري المجموعات لمواصلة مغامرته الأفريقية التي شهدت إقصاءه تشيلسى الغانى في دور الـ 32، وأيضًا الفوز على الأهلي ذهابًا بتونس بهدف نظيف.

جدير بالذكر أن مباراة اليوم سيديرها الحكم الجنوب أفريقي دانيل بينيت.
الجريدة الرسمية