رئيس التحرير
عصام كامل

اختتام المرحلة الثالثة من مبادرة الإعلام الثقافي بـ 5 ورش فنية

فيتو

اُختتمت المرحلة الثالثة من مبادرة الإعلام الثقافي والفني المصري، أمس الجمعة 28 مارس، بــ5 ورش عمل مجانية في المجال الفني أقيمت خلال شهري فبرير ومارس في إطار الخطة الشهرية للمبادرة لإعداد «سوبر ستارز» الإسكندرية وتدريب أصحاب المواهب الفنية. 


وأكد محمد بسيوني، مسئول الإعلام بالمبادرة، انتهاء الورش الـ5 المختلفة وهم كالتالي «تدريب الغناء والأداء، إعداد ممثل، الإخراج المسرحي، الكتابة والتأليف، السينوغرافيا»، وأقيمت بمركز الحرية للإبداع، أتيليه الإسكندرية.

ووصف «بسيوني»، المدربين بالأكفاء حيث قدم الدكتور، محمد حسني إبراهيم، قائد كورال تنمية المواهب بأوبرا الإسكندرية، ورشة الغناء والأداء في الفترة من 14، 15 فبراير 2014 بستوديو ابن البلد بـ«العجمي البيطاش».

وقدم المدرب عمرو المحمدي، ورشة إعداد الممثل في الفترة من 23 إلى 28 فبراير، كما قدم السيناريست سامح عثمان الورشة الثالثة في كيفية كتابة السيناريو التي حملت عنوان "التداعي الدرامي في النص المسرحي" الأول من مارس، وقدم المخرج المسرحي محمد الزيني الورشة الرابعة في الإخراج المسرحي في الفترة من 22 إلى 26 مارس، واختتم السينوغراف وليد جابر ورشة عمل حول السينوغرافيا في الفترة من 25 إلى 28 مارس.
الجريدة الرسمية