رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. الشوباشي: التليفزيون أخطأ في إذاعة تقرير عن "صباحي"

فيتو


عابت الكاتبة الصحفية، فريدة الشوباشى، على الطريقة التي ينتهجها أنصار المرشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية، من صراع من أجل سباق لم يبدأ بعد.


وقالت "الشوباشي"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح أون"، الذي يعرض على قناة "أون تى في" ويقدمه رامى رضوان، اليوم الجمعة: "الحرب النفسية وتبادل الشتائم بين المرشحين، لن تؤتى ثمارها، ولن تصب في مصلحة مصر في النهاية"، واصفةً تبادل الاتهامات بين المرشحين، بالأسلوب الفاشل.

وأضافت: "أعيب كذلك على التليفزيون الرسمى، إذاعة تقرير عن حمدين صباحي، في نفس يوم إعلان السيسي ترشحه، فالتليفزيون حاول أن يثبت أنه محايد، فأضاع الحدث، وهو ردود الفعل على ترشح السيسي.. هذا ما انتظرته القنوات الفضائية العالمية لتنقله عن التليفزيون المصري".

ورأت الكاتبة الصحفية أن إعلان السيسي ترشحه من التليفزيون المصري أمر عادي، معقبة: منصبه الرسمى في ذلك الحين يحتم عليه الظهور عبر شاشة رسمية.

وطالبت "الشوباشى"، وسائل الإعلام المختلفة، بفتح أبوابها للمرشح حمدين صباحى؛ حتى يأخذ فرصته كاملة في التعبير عن نفسه، دون إغفال حق المرشح الآخر، عبدالفتاح السيسي، الذي يحظى بشعبية كبيرة - وفق قولها.

كان التليفزيون المصرى، قد أذاع تقريرًا يوضح محطات "النضال والكفاح" في حياة مرشح الرئاسة، حمدين صباحى، عقب إذاعة البيان الرسمى لاستقالة السيسي، الأربعاء الماضي.


الجريدة الرسمية