رئيس التحرير
عصام كامل

"أب برس": أخيرًا.. ظهر السيسي في اليمن

المشير عبد الفتاح
المشير عبد الفتاح السيسي

استبشر المصريون خيرًا بعد إعلان المشير عبد الفتاح السيسي خلع بزته العسكرية وإعلانه الانضمام إلى صفوف الشعب المصري والترشح للرئاسة المصرية بأمر من الشعب.

وبينما كانت البشرى تزف لجميع أبناء الوطن العربي عبر القنوات الفضائية.. جاءت البشرى للشاب سمير المواطن اليمني ذي الثلاثة عقود بارتزاقه مولوده الجديد والتي كانت متزامنة مع إعلان السيسي الترشح لرئاسة مصر.

وأثناء ذلك قرر المواطن سمير عبد الله تسمية مولوده "السيسي" تيمنًا بالمشير.

وفي اتصال هاتفي مع المواطن سمير (أبو السيسي) قال: وفقًا لموقع "أب برس" اليمنى أنه بينما كان في قاعة انتظار المستشفى يستمع إلى خطاب المشير السيسي عن إعلان ترشحه للرئاسة استبشر خيرًا أنه فعلًا فأل خير كونه ينتظر قدوم مولوده الجديد.

وواصل حديثه قائلًا: إنه بينما كان مشدودًا للخطاب أتته البشرى الثانية بأن الله رزقه بمولود جديد فقرر حينها تسميته "السيسي"..

وأضاف أن له الفخر بتسمية ابنه باسم السيسي وأن أي أب يفتخر بأن يكون ابنه كالسيسي كونه أخمد نار الفتنة في مصر واستطاع بحنكة سياسية وعسكرية أن يضع حدّا لدعاة الفوضى والتخزيب حسب قوله..

وقال إنه كان يتمنى فعلًا أن يولد السيسي في اليمن لإنقاذ الشعب اليمني مما يعانيه جراء الانفلات الأمني.. وانعدام مقومات العيش الكريم للمواطن اليمني.
الجريدة الرسمية