رئيس التحرير
عصام كامل

مشادات بين محافظ الدقهلية وأهالي شربين بسبب اسطوانات البوتاجاز

اللواء عمر الشوادفى
اللواء عمر الشوادفى محافظ الدقهلية

شهد اجتماع اللواء عمر الشوادفى محافظ الدقهلية مع أهالي مركز ومدينة شربين مشادات كلامية خلال الاستماع لمشاكل المركز، بسبب نقص حصة اسطوانات البوتاجاز والخبز. 


وطالب المحافظ من مديرية التموين بأن يقوموا بتوزيع اسطوانات الغاز وفقًا للكثافة السكانية وكذا إعادة النظر في منظومة توزيع الخبز وفقًا لهذه الكثافة بقرى ومراكز ومدن وأحياء المحافظة.

وكان المحافظ قام بزيارة ميدانية لمركز ومدينة شربين التقى خلالها بمواطني المركز وعقد مؤتمرا جماهيريا بقرية الأحمدية بحضور أعضاء الجهاز التنفيذي ومسئولي قطاعات المرافق والخدمات بالمحافظة.

واستمع المحافظ لمشاكلهم ومطالبهم المتمثلة في القمامة – الصرف الصحي – المرور – الخدمات الصحية بالمستشفى المركزي – اسطوانات البوتاجاز – الخبز "، وطالب المحافظ بضرورة تعاون الأجهزة التنفيذية مع كافة مؤسسات المجتمع المدني بهدف تلبية متطلبات واحتياجات المواطنين والعمل على إيجاد الحلول الفورية للمشكلات التي تواجههم طبقًا للإمكانيات المتاحة

كما أشار إلى أن هناك تنسيقا وتعاونا كاملا بين الــــوزارات المـــــركزية والهـــــيئات بهــــدف تـــــوفير الـــــدعم الـــلازم لمشروعات مياه الشرب والصرف والإسكان.
الجريدة الرسمية