رئيس التحرير
عصام كامل

كاسبرسكي لاب تحسّن حماية Linux Mail Server بميزات إدارية جديدة

شركة كاسبرسكي لاب
شركة كاسبرسكي لاب

أعلنت شركة كاسبرسكي لاب، أن حزمة الصيانة الأخيرة (MP1) لمنتجها Kaspersky Security for Linux Mail Server متوفرة للتثبيت، وتتضمن تحسينات مهمة للقدرات الإدارية وفعالية الحماية بشكل عام.. والنتائج الخارقة التي أظهرها المنتج خلال الاختبارات المستقلة تثبت ذلك.


وأهم تلك التحسينات، الحماية والإشعارات بالزمن الفعلي، حيث يوفر تكاملا مع شبكة كاسبرسكي للأمان التي تستخدم الحوسبة السحابية لتجمع معلومات حول التهديدات في الوقت الفعلي من ملايين المستخدمين حول العالم، وتوفر حزمة الصيانة إمكانية الكشف عن الرسائل المزعجة ومحاولات التصيد.

والجدير بالذكر أن Kaspersky Security for Linux Mail Server يقدم تقنيات جديدة لتحليل عناوين URL، أي أنه يقوم بتحليل الروابط الواردة ضمن الرسائل الإلكترونية.

وكذلك تقنية ZETA Shield، لمكافحة البرمجيات الخبيثة التي تستهدف العيوب في البرامج الأخرى وهو أسلوب يستخدم على نطاق واسع في الهجمات المستهدفة.. وتعمل تقنية ZETA Shield على مسح البيانات المتدفقة.

وأشار كاسبرسكي في بيان لها، إلى أن التحسينات الجديدة تقدم تطورا ملحوظا في إدارة البريد الإلكتروني، حيث أصبح لأول مرة Kaspersky Security for Linux Mail Server متاحا عبر Kaspersky Security Center، والتي تمكن مسئولي الأنظمة من مراقبة تقنية كاسبرسكي عبر الشبكة من لوحة تحكم موحدة.
الجريدة الرسمية