رئيس التحرير
عصام كامل

حبس عامل مسجد وأرملة أبيه 4 أيام

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمر المستشار عبد الرحيم عبد المالك، المحامى العام لنيابات شمال المنيا بحبس عامل مسجد وأرملة أبيه المتوفى بالحبس 4 أيام على ذمة التحقيق، ووجهت النيابة لهم تهمة " القتل العمد " لفتاة وإلقائها بقطعة أرض زراعية بحوض الساحل القبلي بزمام قرية عربان الشيخ مسعود التابعة لدائرة مركز بنى مزار.

حيث تلقى اللواء أسامة متولي مدير أمن المنيا إخطارا من مأمور مركز شرطة العدوة بتلقيه بلاغا من أهالي قرية عربان الشيخ مسعود التابعة لدائرة المركز بالعثور على جثة " سهير على عبد السلام " 22 سنة ومقيمة بنفس القرية ملقاة بقطعة أرض زراعية بحوض الساحل القبلي بزمام القرية، وبها إصابات عبارة عن جرح قطعي بالرقبة من الناحية اليمني، وآخر بكف اليد اليمني ووجود إيشارب حول الرقبة. 

وأسفرت جهود البحث الجنائى التي أجريت تحت إشراف العميد هشام نصر مدير المباحث الجنائية بالمنيا إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من " أبو هشيمة م. ب " 55 سنة عامل بمسجد أوقاف بالعدوة ومقيم بقرية عربان الشيخ مسعود و" سكينة.ع. أ "47 سنة ربة منزل، أرملة والد المتهم الأول ومقيمة بنفس الناحية. 

وأرشدا عن القرط الذهبى المستولى عليه من المجنى عليها عقب قتلها، والأداة المستخدمة في الواقعة، وذلك بسبب رؤيتها لهما حال مزاولتهما الرذيلة سويًا.
الجريدة الرسمية