رئيس التحرير
عصام كامل

"المصريين الأحرار": تولي "صبحي" وزارة الدفاع يمثل "كابوسا" للإخوان

 الدكتور أحمد سعيد
الدكتور أحمد سعيد

رحب حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور أحمد سعيد بإعلان المشير عبد الفتاح السيسي ترشحه رسميا للانتخابات الرئاسية المقبلة واستقالته من منصبه كوزير للدفاع والإنتاج الحربى.

وقال المهندس عمرو على عضو الهيئة العليا للحزب إن المشير السيسي قد استجاب إلى ملايين المصريين والعرب الذين طالبوه بالترشح لرئاسة الجمهورية بعد دوره البارز في إنقاذ البلاد من حكم جماعة الإخوان المسلمين خلال ثورة 30 يونيو.

وأضاف "على" في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أن المصريين سيملئوا الشوارع والميادين مساء اليوم للاحتفال بترشح السيسي رسميا وهو ما سترفضه جماعة الإخوان المسلمين، وستحاول أن تفسد فرحة المصريين من خلال نشر الفوضى إلا أن الدولة مستعدة جيدا لهذا السنياريو لذلك تم تشكيل فرق الانتشار السريع من القوات الخاصة للتعامل مع هذا الموقف.

وحول ترقية رئيس الأركان الفريق صدقي صبحي إلى رتبة فريق أول قال "على": إن هذا يعني توليه مهام وزارة الدفاع خلفا للسيسي وهو ليس بغريبا على الثورة فهو صاحب خطة انتشار القوات المسلحة خلال ثورة 30 يونيو، مشيرا إلى أن توليه وزارة الدفاع سيمثل "كابوسا" لجماعة الإخوان لأنهم ظنوا أنهم سيتخلصون من السيسي فوجدوا أنفسهم أمام "سيسي" آخر.
الجريدة الرسمية