رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. محلب: قادرون على انتخاب رئيس لكل المصريين

فيتو

أعلن المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، عن تنفيذ مشروع الصرف الصحى بالبدارى، بدءا من الأسبوع القادم وحل مشاكل الخبز بالمركز، مشددا على ضرورة الاهتمام بصحة الأبناء وتعليمهم.

ووجه محلب الشكر لثوار 30 يونيو الذين أعطوا الفرصة لفتح أبواب الأمل والعمل والتطوير للنهوض بالقرى والمحافظات على الرغم من جبال المشاكل التي تواجهها الحكومة الحالية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذي عقده المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء والوزراء المرافقون له في ختام زيارته لمحافظة أسيوط التي استمرت 10 ساعات، تفقد خلالها العديد من المشروعات في عدة قرى. 

وطالب محلب المسئولين بالتحلى بالمصداقية والشفافية لبناء مصر الحديثة والمدنية، قائلا: "نحن قادرون على انتخاب رئيس لكل المصريين في جو من الديمقراطية لاستكمال خارطة الطريق".

وأعلن اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، عن إدراج مشروع طريق الهضبة الغربية البالغ طوله 22 كيلو مترا، ضمن خطة المحافظة لعام 2014 – 2015 نظرا لما يمثله المشروع من أهمية كبرى في حل أزمة السكن بالمحافظة، وجذب الاستثمارات الكبيرة وجار الانتهاء من إجراءات إنشاء جامعة أهلية بالمحافظة، مشيرا إلى استمرار عمليات إزالة الأبراج السكنية والمنازل المخالفة بالإضافة إلى إزالة التعديات على الأرض الزراعية.

وفى إجابته على أسئلة الصحفيين أكد محافظ أسيوط توزيع التعويضات لجميع المضارين من السيول بقرى مركز البدارى بنسبة 95 % والانتهاء من حصر جميع الأراضي الزراعية المضارة وتعويض أصحابها التعويض المناسب.
الجريدة الرسمية