رئيس التحرير
عصام كامل

حبس نهى العمروسى 15 يوما بتهمة تعاطى المخدرات

 نهى العمروسى
نهى العمروسى

قرر المستشار هاني الليثى قاضى المعارضات بمحكمة قصر النيل بسكرتارية مصطفى محمود، تجديد حبس الفنانة نهى العمروسى والمخرج عمرو فاروق و9 متهمين آخرين لاتهامهم بتعاطى المواد المخدرة بجاليرى بالزمالك، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كانت نيابة حوادث وسط القاهرة قررت في وقت سابق، حبس الفنانة نهى العمروسى والمخرج عمرو فاروق و9 متهمين آخرين 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بتعاطى المواد المخدرة بجاليرى بالزمالك.

ووجهت النيابة للمتهمين عددا من التهم منها حيازة وإحراز المواد المخدرة، وإدارة مكان لبيع وترويج المخدرات على الشباب.

وأنكر المتهمون أمام النيابة جميع الاتهامات الموجهة لهم وأصرت الفنانة نهى العمروسى والمخرج عمرو فاروق صاحب مكان الواقعة على إجراء تحليل لهم بالطب الشرعى لإثبات صحة أقوالهم.

كشفت التحقيقات الأولية أنه تم إلقاء القبض على الفنانة ''نهى العمروسى''، خلال الحملة التي قام بها عدد من أفراد القسم بمنطقة الزمالك، حيث وردت معلومات لقسم الشرطة عن وجود ''جاليرى'' مشبوه، وبعد متابعته ومداهمته تم القبض على عدد من الشباب والفتيات وبحوزتهم مواد مخدرة، ولكن المفاجأة كانت أن الفنانة نهى العمروسى موجودة وسط هؤلاء الشباب وبعد القبض عليهم تم وضعهم بغرفة الحجز داخل القسم، وحرر محضر رقم 3375 جنح قصر النيل بالواقعة وجار التحقيق مع المتهمين.
الجريدة الرسمية