رئيس التحرير
عصام كامل

ختام أعمال قمة "آي.دي.سي" بالإمارات

فيتو

أعلنت "ميتا بايت تكنولوجيز" (Meta Byte Technologies)، شركة استشارات تكنولوجيا الجيل القادم، عن نجاح رعايتها ومشاركتها في قمة "آي.دي.سي لمدراء تكنولوجيا المعلومات الشرق الأوسط 2014". إنه الإصدار السابع لهذا الحدث بدولة الإمارات العربية المتحدة، وشهد حضورا من 300 شخصية من كبار صناع القرار في مجال تكنولوجيا المعلومات.

استمر الحدث لمدة يومين، وتناول المديران التنفيذيان للشركة خلال فعالياته مجموعة من الحلول مثل توحيد مراكز البيانات، وإدارة البيانات وخارطة المنتج والخدمات، وإدارة مخاطر المعلومات، ومخاطر إدراة الشركات والامتثال، وغيرها.

ولقد أقيمت دورة هذا العام تحت شعار "مديرو تقنية المعلومات في عالم الأعمال الجديد: التكنولوجيا والتحول"، وكانت منصة مثالية لمدراء تقنية المعلومات وقادة الصناعة لتبادل الأفكار حول اتجاهات تكنولوجيا المعلومات المقبلة.

حضور المؤتمر يمثلون مجموع 13 قطاع صناعة متنوعا، بما في ذلك الخدمات المصرفية والمالية، والحكومة، والنفط والغاز والبناء والعقارات، والمرافق، والرعاية الصحية. وقدمت "آي.دي.سي" تجربة للعلم والتعليم يتم من خلالها سلسلة من الدورات الخاصة بالصناعة والتي تتعامل مع التحديات الفريدة التي تواجه مديرى تكنولوجيا المعلومات العاملين في هذه القطاعات الفردية وتمكين "آي.دي.سي" من هيكلة بنية رسمية أكثر لفرص التواصل الهائلة المتاحة في مؤتمر القمة.

وشهد الحدث حلقة نقاش بعنوان (تصور نهجا جديدا لأمن المعلومات) وتم إثارة حلقة النقاش حول فرص وتحديات اليوم المتعلقة باستراتيجيات الإدارة.
الجريدة الرسمية