رئيس التحرير
عصام كامل

فلسطين تخسر في الشارع المصري بسبب حماس وقطر!


كتبت على صفحتى الخاصة أنه منذ منتصف السبعينيات كانت الحكومات تتأرجح في مواقفها تجاه القضية الفلسطينية، ولكن كان الشعب المصرى حاضرا ومؤيدا ومتمسكا ومطالبا بتحرير فلسطين الحبيبة، ولكن بعد التشققات التي أصابت الكيان الفلسطينى المقاوم خاصة حالة السلطة في جانب والفصيل الذي تمثله حماس في جانب آخر، أصيب الشعب العربى عامة والمصرى خاصة بصدمة لم نفق منها حتى الآن، يضاف إلى هذا تصرفات حماس الساذجة غض الطرف عن الأنفاق والتهريب وخلافه والأسوأ تأييدها للإخوان المجرمين، هذا كله جعل القضية الفلسطينية تتراجع أهميتها لدى الشعب..!

جاءت الرود مزعجة فمثلا السيدة فاتن دكرورى قالت: الإبادة للإخوان ومن معهم ويتبعهم واجب على كل مسلم..حماس سفلة وكلاب وخونة..! والسيدة رانيا صدقى قالت:الانشقاق في فلسطين فعلا هم يخونون بعضا أساسا وده سر استمرار احتلالهم لحد الآن..!والأستاذ محمد الصباغ قال:حماس ليست عدوا لمصر فقط ولكنها عدوا للشعب الفلسطينى نفسه..!

لهذا كتبت: بالرغم من كل الغباء الحمساوى،إلا أننى أرفض شكلا وموضوعا مجرد التفكير في إطلاق ولو رصاصة على سبيل التحذير تجاه أهلنا في غزة..!
وهالنى من ردود الفعل قال الصديق الوفى سمسم:هل نتركهم يحفرون الأنفاق ويقتلون الشعب المصري ويسرقون الشعب المصري، إيه رأيك ؟

وقالت الزميلة الكاتبة أوعاد الدسوقى:يعني نسيبهم يشاركوا في تخريب وتدمير البلد وحفر أنفاق وتهريب سلاح ومخدرات ويقتلوا في ولادنا ويخططوا وينفذوا عمليات تفجير ويدربوا إرهابيين ونقعد نتفرج عليهم ونقول أهلنا في غزة؟ ،،،،، يا سيدي الفاضل الأمن القومي المصري وأمن الشعب المصري يجب أن نحافظ عليهم فوق أي اعتبارات إحنا في حالة حرب وفي الحرب كل شئ مباح المكان اللي يهدد المصريين لازم يتم ردعه بالقوة... لأن الحنية والطبطبة مع الكائنات دي معدتش تنفع افتكروها ضعف وطمعوا في مصر.

اما الصديق الامير السروجى قال:قال تعالي في سورة النور ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَدْخُلُوا بُيُوتًا غَيْرَ بُيُوتِكُمْ حَتَّى تَسْتَأْنِسُوا وَتُسَلِّمُوا عَلَى أَهْلِهَا ذَلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ )..لماذا يفحتوا الأنفاق ويدخلون من الأبواب الخلفية..أيام مرسي كان معبر رفح مفتوح 24 ساعه ومع ذلك يفحتون الأنفاق.. لماذا لم يرجعوا السيارات التي سرقت عبر الأنفاق..لماذا يقتلون جنودنا ارجع وشاهد وافتكر..الإسلام ليس على المصريين فقط لابد أن ينفذوا تعاليم الإسلام.. هل سرقة مصر عبر الأنفاق من الإسلام.. مصر ضحت من أجل القضية الفلسطينية الكثير والكثير.. القضية الفلسطينية قضية عربية إسلامية وليست مصرية.. لماذا لم يتبعوا الرسول بتوصيته بالجار.. ياسيدي كفاية ما حدث منهم فليقدموا هم ما يفصح عن النوايا الحسنة أولا..جماعة بيت المقدس تخرب في مصر ومن اسمها لابد من التوجه لتحرير بيت المقدس.. الحدود المصرية والأراضي المصرية يجب احترمها ولابد من الرد بقوة والردع لهم..!
والصديق محمد الصباغ يقول:هذا أمن قومى ما فيش رحمة ولا هزار..!

هذه الرسالة هل فهمها الحمساوية !؟ هل يدركون الجريمة التي يفعلونها الآن بلا وعى أو بلا هدف إلا تنفيذ أهداف الأمريكان والصهاينة !؟ وأعتقد أن الضربة التي تلقتها المزعومة قطر من السعودية والكويت والإمارات تؤلم أعداء الأمة العربية قبل أن تؤلم المسكينة قطرائيل..!
الجريدة الرسمية