رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم..عمومية "جى بى أوتو" تنظر نتائج الأعمال وإصدار كفالات تضامنية

رؤوف غبور رئيس مجلس
رؤوف غبور رئيس مجلس إدارة "جى بى أوتو"

تنظر الجمعية العامة العادية لشركة "جى بى أوتو"، في الثالثة عصر اليوم الأربعاء، التصديق على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2013، والتصديق على تقرير مراقب حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية ذاتها، واعتماد القوائم المالية والتصديق على الميزانية العمومية وحساب الأرباح والخسائر عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2013.

كما تنظر الجمعية الموافقة على اقتراح مجلس الإدارة عدم توزيع أرباح عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2013، وكذلك إبراء ذمة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية ذاتها، واعتماد تشكيل مجلس الإدارة وتعديلاته وتحديد اختصاصاته.

وفى السياق ذاته تنظر الجمعية العامة العادية الموافقة على تعيين مراقب حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2014 وتحديد أتعابه المهنية السنوية، وتفويض مجلس الإدارة في إبرام عقود المعاوضة مع الشركات، وإقرار التبرعات التي تمت خلال العام المالى 2013 والترخيص لمجلس الإدارة بالتبرعات عن العام المالى 2014.

من ناحية تنظر أخرى تقوم الجمعية العامة غير العادية بالموافقة على إصدار كفالات تضامنية لصالح الشركات.

وكانت القوائم المالية للشركة قد أظهرت تراجع صافى أرباحها بشكل ملحوظ خلال عام 2013، بنسبة بلغت 33.17 %، حيث حققت الشركة صافى ربح قدرة 184.38 مليون جنيه، مقابل صافى ربح قدره 275.93 مليون جنيه خلال عام 2013. 
الجريدة الرسمية