رئيس التحرير
عصام كامل

أهالي قتيل يشعلون النار في منزل المتهم بشبرا الخيمة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قتل شخص برصاصة في الرأس في مدينة شبرا الخيمة، قام على إثرها أهله بإحراق منزل المتهمين.

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحري عن الواقعة، وضبط الفاعل، وتحرر عن ذالك المحضر اللازم.

كانت أجهزة الأمن بالقليوبية، قد تلقت بلاغا أمس بشأن مقتل المدعو "أحمد صبري سعيد غنيم"، 25 سنة، سائق، مقيم بمنشية عبد المنعم رياض، دائرة القسم إثر إصابته برش خرطوش بفروة الرأس والرقبة من الخلف.

وبسؤال شقيقه المدعو صابر صبري سعيد غنيم، 19 سنة عامل، ومقيم بنفس العنوان اتهم كلا من "وليد وجيه"، وشقيقه المدعو وائل وجيه، المقيمين بشارع محمود العطار، أرض أم بيومي – دائرة القسم، والمدعو أحمد حديدة، المقيم بشارع البيومي، منشية عبد المنعم رياض، دائرة القسم بالتشاجر مع شقيقه، وقيام المشكو في حقه الأول المدعو "وليد وجيه" بإطلاق أعيرة نارية من فرد خرطوش، كان بحوزته نتج عنها إصابة شقيقه المجنى عليه التي أودت بحياته، وفروا جميعا هاربين.

وتلقى قسم أول شبرا الخيمة بلاغا من أهالي منطقة أرض أم بيومى بقيام أهلية المجنى عليه بإتلاف محتويات منزل المشكو في حقهما الأول والثانى وإشعال النيران به، وانتقلت على الفور قيادات المديرية وقوات إدارة الحماية المدنية وتمت السيطرة على الحريق وإخماده.

وبالفحص، تبين نشوب الحريق ببعض محتويات شقتين بالطابق الأول والثاني، وكذا إتلاف وبعثرة محتويات شقتين بالطابق الثالث والرابع.

تم التحفظ على مكان الحريق وأخطرت الأدلة الجنائية لاتخاذ شئونها، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وضبط الفاعل، كما تحرر عن الواقعة المحضر رقم "1749 إداري" قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2014 م، وجار العرض على النيابة.
الجريدة الرسمية