رئيس التحرير
عصام كامل

ريـال مدريد يصطدم بإشبيلية وبرشلونة في مواجهة سيلتا فيجو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يحل ريـال مدريد ضيفا على إشبيلية اليوم الأربعاء على ملعب "رامون سانشيز بيثخوان" في إطار مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدخل لاعبو النادي الملكي المباراة وعينهم على تحقيق الفوز لتعويض جمهورهم الخسارة أمام برشلونة في الكلاسيكو بأربعة أهداف مقابل ثلاثة يوم الأحد الماضي، كما يبحث الريـال بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن حصد نقاط المباراة الثلاثة وانتظار تعثر أتليتكو مدريد المتصدر بفارق الأهداف أمام غرناطة من أجل الانفراد بالصدارة.

وعلي الجهة المقبلة يدخل لاعبو إشبيلية متسلحا بعاملي الأرض والجمهور ومنتشيا بالتأهل للدور ربع النهائي من الدوري الأوربي على حساب ريـال بيتيس، كما يبحث لاعبو النادي الأندلسي بقيادة المدرب أوناي ايمري عن تحقيق الفوز للاقتراب من الفرق التي ستشارك في البطولات الأوربية.

وفي الجولة نفسها يلتقي برشلونة مع ضيفه سيلتا فيجو في لقاء يقام على ملعب كامب نو حيث يبحث البرسا عن الفوز لمواصلة مطاردة ريـال مدريد وبرشلونة في الصدارة حيث يدرك زملاء ليونيل ميسي أن أي تعثر في المباريات المقبلة سيجعل الاحتفاظ بلقب الدوري صعبا.

فيما يسعي سيلتا فيجو بقيادة مدربه لويس انريكي لتحقيق الفوز للابتعاد أكثر عن الفرق المهددة بالهبوط في الموسم المقبل حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة.

ويحتل أتليتكو مدريد صدارة الدوري برصيد 70 نقطة متساويا مع ريـال مدريد فيما يأتي برشلونة ثالثا برصيد 69 نقطة.
الجريدة الرسمية