رئيس التحرير
عصام كامل

البايرن في موعد مع التاريخ لحسم الدوري في الجولة الـ 27 الليلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تتجه الأنظار إلى العاصمة الألمانية برلين، "الليلة" حيث تجرى المباراة الحاسمة بين فريقي بايرن ميونيخ وهيرتا برلين ضمن الجولة 27 من الدوري الألماني، إذ بمقدور الفريق البافاري أن يحقق إنجازا جديدا ويحسم البطولة قبل انتهائها بسبع مراحل.


وأعرب الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ عن أمله في أن يحسم فريقه لقب بطولة الدوري الألماني لكرة القدم "البوندسليجا" مساء اليوم الثلاثاء أمام فريق هيرتا برلين ليتفرغ للاستعداد لمقابلة مانشستر يونايتيد الإنجليزي في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوربا.

وقال جوارديولا: "الحصول على لقب بطل الدوري هو أهم شيء على الإطلاق، إذا تمكنت من الحصول على ذلك اللقب فذلك يعني أن الموسم كان جيدا على أي حال".

يذكر أن بمقدور بايرن ميونيخ حسم لقب بطولة الدوري "اليوم" ليصبح أول ناد في تاريخ الكرة الألمانية يفوز بالبطولة في المرحلة السابعة والعشرين.

كما أوضح جوارديولا قائلا: "أنا سعيد وفخور لأنني اقتربت من الحصول على اللقب الأول لي مع بايرن ميونيخ. ويجب علينا الاحتفال في اللحظة التي نتمكن فيها من حسم اللقب لصالحنا".

ويكفي البايرن الذي تمكن من الحصول على الثلاثية التاريخية (بطولة الدوري - بطولة الكأس - بطولة دوري أبطال أوربا) الموسم الماضي أن يفوز في لقاء اليوم أمام هيرتا برلين ليحسم لقب بطولة الدوري الألماني، وأيضا يكفيه التعادل إذا لم يتمكن فريق بروسيا دورتموند من تخطي فريق شالكة يشار إلى أن هذه المباريات تجرى في نفس التوقيت وضمن المرحلة السابعة والعشرين من الدوري.

في غضون ذلك أعلنت إدارة نادي بايرن ميونيخ أن "أولى هونيس" الرئيس السابق للنادي سيكون الغائب الأشهر في مباراة فريقه أمام فريق هيرتا برلين.
الجريدة الرسمية