رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. وكيل "تعليم المنيا": "خوف" أولياء الأمور لن يؤجل الدراسة

فيتو

نفى محمد مدحت، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا، تأجيل الدراسة بمدارس المحافظة، كأحد الإجراءات الاحترازية، تفاديًا لوقوع اشتباكات بين الإخوان والشرطة، مؤكدًا أن ما حدث هو خوف أولياء الأمور على أبنائهم من الذهاب للمدارس.


وفى السياق ذاته، أوضح مدحت، خلال حواره مع البرنامج "الحياة الآن"، الذى يعرض على قناة "الحياة"، أن العملية التعليمية تسير بصورة طبيعية، داخل المدارس بدءًا من صباح اليوم، في ظل ارتفاع نسبة الغياب، إلا أن المدارس مؤمنة بالكامل، ويتم التأكد من شخصيات الوافدين إلى المدارس، سواء كانوا طلابًا، أو أساتذة.

وأعرب عن تمنياته بأن ينجح التأمين الكامل للمدارس، في أثناء الآباء والأمهات عن خوفهم المتجدد، ويشجع الأبناء على مواصلة تحصيلهم العلمى.

ولفت مدحت إلى أن شوارع المنيا لا تشهد أي اضطرابات أو قلاقل، وكل ما يثار حول ذلك مجرد شائعات لبث الرعب في نفوس المواطنين، وإثبات أن وزارة التربية والتعليم غير قادرة على الإشراف على سير العملية التعليمية.

كانت بعض المواقع الإلكترونية قد نشرت أخبارًا، مساء أمس، تفيد أن محافظة المنيا منعت الطلاب من الذهاب للمدارس اليوم، خوفًا من تنفيذ عمليات إرهابية، عقب الحكم الصادر أمس بشأن إحالة أوراق 529 إخوانيًا إلى فضيلة مفتى الديار المصرية.

الجريدة الرسمية