رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. يونايتد يصطدم بالسيتي في ديربي "مانشستر"

فريق مانشستر يونايتد
فريق مانشستر يونايتد

يترقب عشاق كرة القدم، اليوم الثلاثاء، المواجهة النارية التي تجمع مانشستر يونايتد مع مانشستر سيتي في ديربي مدينة مانشستر، وفي مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد.

ويدخل الشياطين الحمر المباراة بقيادة مدربهم ديفيد مويس منتشيًا بالفوز على ويست هام يونايتد بهدفين في الجولة الماضية وبالتأهل للدور ربع النهائي لدوري أبطال أوربا وعينه على تحقيق الفوز وحسم الديربي لصالحه من أجل إلحاق الهزيمة بعدوه اللدود في المدينة.

ورغم غياب الهولندي روبن فان بيرسي عن صفوف اليونايتد للإصابة فإن جماهير الفريق تضع آمالها على المتألق واين روني لقيادة هجوم الفريق في المباراة وقيادته لحصد نقاط المباراة ورفع رصيده إلى 54 نقطة في المركز السادس.

وفي المقابل يدخل مان سيتي المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 63 نقطة ولديه خط هجوم سجل 67 هدفًا ويسعى التشيلي مانويل بيليجرني المدير الفني للفريق عن تحقيق الفوز للارتقاء للمركز الثاني ومطاردة تشيلسي لتصدر جدول الترتيب أملا في استعادة اللقب مرة أخرى.

وفي الجولة نفسها يلتقي أرسنال الجريح بعد خسارته أمام تشيلسي بسداسية نظيفة مع فريق سوانزي سيتي فيما يلتقي إيفرتون مع نيوكاسيل.
الجريدة الرسمية