رئيس التحرير
عصام كامل

"فينال" مأساة ممثل مسرحي لمحمد فاروق على ليسيه الحرية 14 أبريل

فيتو

يستعد نادي مسرح قصر التذوق وفرقة بداية لتقديم العرض المسرحي (فـــيـــنـــال) يوم الإثنين 14 أبريل على مسرح ليسيه الحرية في تمام السادسة مساء ضمن عروض مهرجان نوادي المسرح فرع ثقافة الإسكندرية.


ويقول مخرج العرض محمد فاروق إن العرض مأخوذ عن أغنية التم لأنطوان تشيكوف وقدم لأول مرة على مسرح مركز الحرية للإبداع ضمن مشاريع تخرج قسم المسرح كلية الآداب جامعة الإسكندرية دفعة 2013 مشروع تخرج تمثيل لمحمد فاروق وسلوي أحمد وحصلا على تقدير امتياز تحت إشراف د. جمال ياقوت، د. صديقة لاشين، د. منال فودة، وقدم ضمن فعاليات مهرجان الحرية المسرحي الأول وحصل على جائزة أفضل ممثلة ورشح لعدد من الجوائز.

يتحدث العرض عن معاناة الممثل المسرحي عن طريق استعراض حياة أحد الممثلين في أحد المسارح الفقيرة بعد مقابلة مع إحدى موظفات المسرح التي تساعده لاسترجاع ثقته في فنه وفي المسرح بالإضافة إلى استعراض لحال المسرح قديمًا وحديثًا.

(فـــيـــنـــال) عن أغنية التم لأنطوان تشيكوف، دراماتورج محمدالكلزة، تمثيل: سلوي أحمد، محمد فاروق، سينوغرافيا إبراهيم الفرن، إعداد وتنفيذ موسيقي أحمد سمير، كيروجراف محمد عبد الصبور، تصميم بوستر وبانفلت أحمد سمير، تدقيق لغوي: مدحت عيسى، محمد خميس، مساعدا إخراج آلاء جمال، بدور أحمد، مخرج منفذ على المصري، مدير الفرقة محمد شحاتة.

الجريدة الرسمية