رئيس التحرير
عصام كامل

انطلاق مهرجان الحب والسلام.. الأول من أبريل

مهرجان الحب والسلام
مهرجان "الحب والسلام" فى السويد -صورة أرشيفية

ينطلق مهرجان " الحب والسلام " في الأول من شهر أبريل القادم، بمشاركة 17 دولة حول العالم، وبرعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، يوم الأول من شهر أبريل القادم.


وتتنوع فعاليات المهرجان بعروض الفلكلور المصري وعروض الدول المشاركة وأحدث عروض الموضة وعروض الأزياء وبمشاركة ملكات الجمال وبحضور ملكات جمال الولايات المتحدة وأسيا وملكة جمال كولومبيا، وحضور بعض الشخصيات المهمة والمستثمرين العرب والأجانب ورجال الأعمال ونجوم الفن.

وقال محمد الجراح، أمين عام المهرجان: إن إقامته في هذا التوقيت رسالة للعالم بأن مصر آمنة، وفى ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد من محاربة للإرهاب، وأكد وصول أكثر من 300 شخصية هامة من جميع الدول الأوربية والعربية بدءًا من 26 من شهر مارس الحالي.

وأضاف أنه تم دعوة بعض الفنانين لحضور المهرجان، لدعم وتنشيط السياحة، ومن هذا المنطلق سيتم تكريمهم -شرفيًا- من إدارة المهرجان على مشاركتهم.

وأكد أحمد شكري، المدير التنفيذي للمهرجان، أن الدول المشاركة ضمن فعاليات المهرجان هي: السعودية والبحرين والأردن وسلطنة عمان والعراق والولايات المتحدة وأستراليا واليونان وإسبانيا ولبنان، وغيرها من الدول الأوربية والعربية.
الجريدة الرسمية