رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. مصابو حادث بنى سويف يروون اللحظات العصيبة لهم

فيتو

التقت "فيتو " مع مصابى حادث الطريق الصحراوى الشرقى في مستشفى بنى سويف العام وحكى المصابون اللحظات العصيبة، والذين أنقذتهم العناية الإلهية من الحادث المأساوي الأليم.


في البداية يقول محمد رمضان محمد ( 31 سنة ) عامل ومقيم حاجر بني سليمان في بني سويف كنا نسير على الطريق الصحراوي الشرقي فاستوقفنا أحد أمناء الشرطة فنشبت مشادة كلامية بينه وبين سائق السيارة وأثناء ذلك وقع الحادث بعد الاصطدام المروع بالسيارة النقل التي أوقعت بنا تلك الإصابات وتم نقلنا للمستشفى.

أما مصطفى حسن سعيد ( 40 سنة ) عامل ومقيم بني سويف شارع الدهشوري فقال: كنت بصحبة شقيقي وزوجتي في طريقنا للقاهرة لزيارة نجلة شقيقتي التي تجري عملية جراحية في القاهرة وفي الطريق استوقفنا أحد الأكمنة المرورية على الطريق وفوجئنا باصطدام سيارة نقل بنا من الخلف فسقطنا من أعلى النفق وتطايرنا من السيارة ولم أدرى بنفسي إلا وأنا هنا في المستشفى العام.

ويضيف ويروي عمرو عبد الحميد محمد ( 19 سنة ) طالب بكلية تجارة ومقيم مغاغة بمحافظة المنيا والذي كان يستقل سيارة أخرى متجها للقاهرة فوجئنا بالطوب الأبيض البلوك في منتصف الطريق مما جعل السائق يقف مرة واحدة فاصطدمت به عدة سيارات من الخلف ووجدت نفسي في مستشفى بني سويف العام.

وكان 7 أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب 15 آخرين في تصادم 6 سيارات عند نفق قرية جزيرة أبو صالح بمركز ناصر على الطريق الصحراوى الشرقى ببنى سويف (الجيش) حيث سقطت إحداها من أعلى النفق نتيجة الاصطدام وعلى الفور قامت سيارات الإسعاف بنقل المتوفين والمصابين إلى مستشفى بنى سويف العام.


الجريدة الرسمية