رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. شيرين وأصالة تسخران من هيفاء وتدافعان عن إليسا

فيتو

في حلقة "صولا" التي استضافت فيها المطربة السورية أصالة كلا من المذيع اللبنانى طونى خليفة، والمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، سخرت الأخيرة من طريقة غناء هيفاء وهبى، حيث غنت شيرين مقطعا من أغنية "أنا لسه صغيرة" على طريقة مطربات لبنان، كما قالت، قاصدة بذلك هيفاء وهبى، ليرد عليها طونى "بتوع لبنان مين؟".


ليكمل طونى محاولًا جر الحوار إلى منطقة ساخنة وموجهًا كلامه إلى أصالة، ومؤكدًا لها أنها تتغير بمجرد أن تسمع سيرة هيفاء وهبى، لترد عليه أصالة قائلة "لا أعتقد أن هيفاء هتغنى وتقول لسه صغيرة".

وقبل أن تستكمل شيرين وصلة التقطيع في هيفاء، وتؤكد أنها شخصية دؤوبة وتريد النجاح، موضحة أنها "عملت نفسها من لا شيء"، مؤكدة أن الأفضل لها أن تغنى أغانى الإفيهات أفضل من الأغانى الطربية، وهو الأمر الذي صدقت عليه أصالة.

ثم عادت شيرين لتؤكد أن هيفاء "بتذاكر شغلها كويس"، موضحة أنها حضرت لها حفلة من قبل ولم تغن بنشاز، وهو الأمر الذي أثار استغراب أصالة لترد "مش معقول"، قبل أن تضيف "أنا حضرت لها حفلة، وكان كل اللى بتغنيه نشاز".

وعندما حاول طونى إدخال إليسا في سياق الموضوع أكد أن إليسا أيضًا "تنشز"، لترد عليه أصالة مؤكدة أنه لا توجد مقارنة بين إليسا وهيفاء.
الجريدة الرسمية