رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. الصندوق الاجتماعي للتنمية يوفر فرص عمل لخريجي جامعة الفيوم

فيتو

نظم اليوم الإثنين، قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الفيوم بالتعاون مع الصندوق الاجتماعى للتنمية ندوة بعنوان " التعريف بالخدمات التي يقدمها الصندوق للطلاب الخريجين " بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية.. 


قال أشرف درويش مدير فرع الصندوق الاجتماعي بالفيوم: الندوة تستهدف طلبة الجامعة وخاصة طلاب الفرقة الرابعة، كما تهدف الندوة إلى شقين الأول التعريف بالصندوق الاجتماعى وما يقدمه من خدمات والشق الثانى وضع خريجى الجامعة على أول الطريق الصحيح حتى تكونوا أصحاب مشروعات صغيرة فمن لديه فكرة يستطيع أن يتقدم بها للصندوق حتى يتسنى تقديم الدعم سواء الفنى أوالمالى أو الإدارى.. كما أشارت إلى أنه من خلال التدريبات التي قدمها الصندوق الاجتماعى للشباب المتدربين استطاع 34 % منهم أن يقوموا بعمل مشروعات صغيرة.

وأضاف درويش: أن الصندوق الاجتماعى يقدم تمويل للمشروعات الصغيرة بفائدة محدودة ولكن بعد دراسة مالية وفنية وكذلك دراسة السوق ودراسة جدوى للمشروعات والأفكار المقدمة للصندوق ودعا الطلاب الموجودين بسرعة اتخاذ القرار والتوجه إلى مقر الصندوق بمحافظة الفيوم بمنطقة دلة برج العدالة وذلك لتقديم مشروعاتهم وأفكارهم حتى يكون كل منهم نواة لمستثمر صغير.. 
الجريدة الرسمية