رئيس التحرير
عصام كامل

الشلل يضرب مكاتب البريد بالغربية

احد مكاتب البريد
احد مكاتب البريد - ارشيفية

شهدت مكاتب البريد بمحافظة الغربية اليوم الإثنين حالة من الشلل والتام والتوقف في كل عمليات الصرف والإيداعات لليوم السابع على التوالي إثر دخول العاملين في أكثر من 250 مكتبا وفرعا في مراكز طنطا والمحلة الكبرى وسمنود وكفر الزيات في إضراب مفتوح عن العمل للمطالبة بإقالة أشرف جمال رئيس الهيئة القومية والبدء في تطبيق الحد الأدنى في الأجور ورفع الحوافز المالية وتطهيرها من القيادات الفاسدة حسب قولهم. 


كما أقدم العاملون بمكاتب البريد على إغلاق أبواب المكاتب الفرعية والرئيسية أمام المواطنين معلنين عن دخولهم في اعتصام مفتوح داخل الفروع الرئيسية التابعة للهيئة القومية للبريد لحين الاستجابة لمطالبهم، فيما أصيب الأهالي بحالة من الغضب وظلوا جالسين أمام المكاتب لعدة ساعات لقضاء مصالحهم إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك. 

ورفع العاملون بمكاتب البريد لافتات كتب عليها عدة شعارات من بينها " عاوزين حقوقنا يا حكومة.. نعم للعدالة الاجتماعية " و"رفع حوافزنا وتطبيق الحد الأدنى ضاع ولا إيه يا رئيس الهيئة القومية للبريد " كما رددوا هتافات مناهضة لرئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد مطالبين برحيله كما هددوا باصطحاب أبنائهم وذويهم للمبيت داخل المكاتب. 


الجريدة الرسمية