رئيس التحرير
عصام كامل

«محلب»: إقالة أي وزير يعلن دعمه لمرشح رئاسي

المهندس إبراهيم محلب،
المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء

قال تامر القاضي، عضو المكتب السياسي لتكتل القوى الثورية، إن اجتماع ممثلي الحركات الثورية مع المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، الأحد، ناقش أهم القضايا المطروحة على الساحة السياسية، منها، محاربة الإرهاب، والانتخابات الرئاسية والبرلمانية، والنشطاء المحبوسين.

وأضاف «القاضي»، في تصريحات لـ«فيتو»: «محلب أقسم أن الحكومة لن تنحاز لمرشح معين في الانتخابات الرئاسية، وأنه سيقيل أي وزير يعلن دعمه لمرشح معين».

وأوضح أن «محلب» أكد ضرورة مشاركة الشباب في العمل السياسي، لكنه لم يتطرق إلى «مفوضية الشباب».

ولفت «القاضي»، إلى أن الدكتور مصطفى حجازي، المستشار السياسي لرئيس الجمهورية، حضر اللقاء إلا أنه لم يتحدث وانصرف بعد ساعة من بدء اللقاء.

يذكر أن اللقاء حضره خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، واللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية لحقوق الإنسان، واستمر قرابة الـ3 ساعات، فيما حضر ممثلا عن الحركات الثورية: علاء عصام، عضو المكتب التنفيذى لشباب جبهة الإنقاذ، وطارق الخولى عضو تكتل القوى الثورية، وتامر القاضى، عضو المكتب السياسي لتكتل القوى الثورية، وعصام الشريف، المنسق العام للجبهة الحرة للتغيير السلمى، وشهاب وجيه، المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، وإيمان المهدى المتحدث باسم حركة تمرد، وآخرون.
الجريدة الرسمية