رئيس التحرير
عصام كامل

ننشر برنامج البيت الفني للمسرح لهذا الأسبوع

فيتو

أعلن مسئولو الإعلام بالبيت الفني للمسرح برئاسة الفنان فتوح أحمد، عن برنامج عروض البيت لهذا الأسبوع من الأحد 23 مارس إلى السبت 29 مارس 2014.

والعروض تبدأ بـ «هاااى يا ليلة هوووي، وهي ثلاث حكايات مختلفة من التراث الفرعونى والنوبي والصعيدي، وتعرض اليوم الإثنين، على مسرح الطليعة، قاعة زكى طليمات، الساعة السابعة مساءً».

و«سندريلا» والعرض يستلهم الأسطورة الشهيرة لسندريلا وزوجة أبيها والأمير الذي يريد اختيار زوجة له من بين الشعب، وتقدم في قالب فني جديد، يومي الخميس والجمعة الساعة السادسة والنصف مساء على مسرح القاهرة للعرائس».

أما «حواديت الأراجوز»، ويدور العرض حول حكايات «كليلة ودمنة» الشهيرة، ويتناول نشأة حواديت الأراجوز، ويعرض العمل يومى الخميس والجمعة، السابعة مساء على مسرح متروبول.
وعمل «الغرباء لا يشربون القهوة»، عبارة عن كوميديا سياسية، تدور أحداثها حول رجل في مواجهة مجموعة من الغرباء يحلون ضيوفا على بيته، ويسعون للاستيلاء على البيت وهويته الشخصية وعدد من متعلقاته، العرض يوميًا ماعدا الإثنين، الثامنة والنصف مساء، على مسرح الغد، بجوار مسرح البالون.

«اللي بنى مصر»، عرض يدور حول تمثال طلعت حرب الذي يقرر ترك مكانه في الميدان والنزول لمعرفة كيف تغيرت مصر في الفترة الأخيرة، العرض أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد، على المسرح العائم الصغير، بالمنيل.
الجريدة الرسمية