رئيس التحرير
عصام كامل

بدء التصويت بانتخابات الصيد وسط إقبال ضعيف من الأعضاء

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قام مسئولو مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، منذ قليل، بفتح باب التصويت في الجمعية العمومية لانتخابات نادي الصيد لاختيار مجلس إدارة جديد يقود النادي لمدة 4 سنوات مقبلة، وسط إقبال ضعيف من جانب الأعضاء في الساعات الأولى لفتح باب التصويت.

ومن المنتظر أن يكثف الأعضاء تواجدهم عقب صلاة الظهر في الانتخابات التي تضم قائمة المرشحين بها 35 مرشحًا على المناصب المختلفة.

وتضم قائمة المرشحين كلًا من «الدكتور مجيب عبد الله، والمهندس عبد الله غراب، وشريف جبر» على منصب الرئاسة، فيما يتنافس «طارق فتح الله، وعمرو السعيد، ومحمد زيدان، وهانى الهاشمى، واللواء وضاح حمزاوى» على منصب نائب الرئيس، 
فيما يشهد منصب أمين الصندوق منافسة ثنائية بين إيهاب حشيش، وخالد السيد.

فيما يتنافس 18 مرشحا على منصب العضوية فوق السن وهم «إبراهيم سالم، وأشرف خلاف، وأشرف سعيد، وأشرف نهاد محرم، وإيمان مقبل شاكر، وإيهاب أمين، وخالد إبراهيم، ومحمد العقدة، ومحمد دحروج، ومحمد شرف، ومحمد الباجورى، ومحمد عزت، ومحمد عيسى موسى، ومحمد البرتقالى، وهانى عزت، وهشام باهر الجزار، ووليد مصطفى إبراهيم، ويسرى عبد العزيز».

فيما يتنافس على العضوية تحت السن 5 أعضاء وهم «أحمد سيد فرج، وأحمد الشاذلي، وعمرو أحمد الشاهد، وعمرو إبراهيم، وكريم عثمان»، ويتنافس كل من فارس عامر، وعبد العزيز حجازى على منصب مراقب الحسابات.

وشهدت الأيام الأخيرة منافسة شديدة بين قائمتي مجيب وغراب لحسم أصوات الجمعية العمومية للصيد.
الجريدة الرسمية