رئيس التحرير
عصام كامل

الصيادلة تطالب وزير الصحة بالتحقيق مع المتعسفين ضد المضربين

الدكتور هيثم عبدالعزيز
الدكتور هيثم عبدالعزيز رئيس لجنة الصيادلة الحكوميين

طالب الدكتور هيثم عبد العزيز - رئيس لجنة الصيادلة الحكوميين عضو مجلس نقابة الصيادلة عضو اللجنة العليا للإضراب - الدكتور عادل العدوي - وزير الصحة - بتنفيذ وعوده بمنع التعسف ضد أي مضرب.

وأشار في تصريحات صحفية له اليوم إلى أن إدارة مستشفى الضبعة المركزي المتمثلة في الدكتور محمد حسن مدير الإدارة والدكتور محمد يوسف مدير المستشفى والدكتور عبد الرحمن نصحي نائب مدير المستشفى قاموا بالتنكيل بكل من يضرب أو يدعم المضربين داخل المستشفى.

كما تم تحريض بعض البلطجية ليعتدوا على الطبيب أحمد مبارك نائب مدير المستشفى ونائب مدير الإدارة، وذلك قبل أن يتم نقله لمشاركته في الإضراب إلى وحدة صحية تبعد 40 كيلومترا عن الضبعة حتى يكون عبرة لزملائه وأيضا الاعتداء على الطبيب محمد عطية والاعتداء على طبيب الأسنان أحمد العيسوي.

وأشار إلى أن الإدارة وقعت جزاءات مباشرة لبعض صيادلة مستشفى الضبعة لمشاركتهم في الإضراب والشطب عليهم في دفاتر الحضور والانصراف فضلا عن تحويل المضربين للتحقيق والتحريض على عمل بلاغات كيدية ضدهم، تعسف الإدارة تمثل في نقل أغلب المضربين تقريبًا.

وطالب بإجراء تحقيق مع هؤلاء المتعسفين والتحفظ على دفاتر الحضور والانصراف ودفاتر الوجبات ومطابقة توقيعات العاملين بالمستشفى مع تلك الموجودة في هذه الدفاتر.
وأكد أنه سيرسل إلى وزير الصحة صور قرارات النقل المتعسفة ضد المضربين.
الجريدة الرسمية