رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. تكريم 20 أما مثالية على مستوى الإدارات الحكومية بمطروح

فيتو

نظم الاتحاد الرياضي للعاملين بالقطاع الحكومي بمطروح اليوم الجمعة، احتفالية كبرى لتكريم الأمهات المثاليات بقاعة قصر ثقافة مطروح.

وحضر الاحتفالية اللواء بدر طنطاوى محافظ مطروح ومحمد الزوجي رئيس الاتحاد الرياضي للعاملين بالقطاع الحكومي والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة ولفيف كبير من المواطنين.

وكرم محافظ مطروح الأمهات المثاليات بمنحهم شهادات تقدير وهدايا عينية وهن نبوية صبحي عن ديوان عام المحافظة، وبشرى محمد عن مديرية الثقافة ونعمة بريك عن مديرية الأوقاف، وسميرة مسعود عن مديرية الشئون الصحية وعواطف مكي عن المنطقة الأزهرية.

بالإضافة إلى فكيهة توفيق عن مديرية الطب البيطري، وكريمة سعد عن مديرية الشباب والرياضة، وأمنية عبد الهادي عن مديرية الضرائب العامة، وعنايات وازن عن المديرية المالية، وإكرام محمد عن منطقة بريد مطروح، وسامية عبد الحي عن مديرية التأمينات الاجتماعية، وعفاف محمود عن جهاز التعمير، ومها حلمي عن مديرية التربية والتعليم.

وكذلك ماجدة محمد عن مديرية الزراعة، وأميمة عبد العزيز عن هيئة الأبنية التعليمية، ونبيلة محمود عن هيئة التأمين الصحي، وصباح شريف عن مديرية الإسكان، وعنايات رشدي عن مديرية القوى العاملة، وسهير جودة وفاطمة خليفة من قطاع محو الأمية بالمحافظة.

كما كرم بعض مديري العموم المشاركين مع الاتحاد الرياضي للعاملين للقطاع الحكومى وبعض الموظفين بسن المعاش والموظفين والعمال المتميزين وحفظة القرآن الكريم وأعضاء فريق القرائية وتوزيع الجوائز على فرق الكونغ فو وتنس الطاولة والكرة الطائرة وفريق الكرة الخماسية للعاملين بالاتحاد الرياضي بالقطاع الحكومى. 
الجريدة الرسمية