رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. حريق في مستودع بـ«البراجيل».. انفجار 1000 أنبوبة وتدمير 3 سيارات.. «الإسعاف»: لا وفيات أو إصابات.. المعمل الجنائي يعاين موقع الحادث.. والحماية المدنية تخمد النيرا

فيتو

نشب حريق هائل صباح اليوم الجمعة، في مستودع أنابيب بمنطقة «البراجيل» في أوسيم، ما تسبب في انفجار 1000 أسطوانة كانت موجودة داخل موقع الحادث، وتدمير 3 سيارات، دون وقوع إصابات أو وفيات.

وقال العميد جمال عبد المنعم، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، إن القوات تمكنت من السيطرة على الحريق بعد الدفع بـ10 سيارت إطفاء، مشيرًا إلى أن الحريق أسفر عن انفجار 1000 أنبوبة وتدمير 3 سيارات، مؤكدًا أن أسباب الحريق «غير معلومة حتى الآن».

وأوضح «عبد المنعم»، في مداخلة مع قناة «أون تي في لايف»، صباح اليوم الجمعة، أن الحريق لم يؤثر في المناطق المجاورة، نظرًا لأن المستودع في منطقة غير مأهولة بالسكان، لافتا إلى انتداب خبراء المعمل الجنائي لتحديد أسباب الحريق.

من جانبه، أكد الدكتور أحمد الأنصاري، رئيس هيئة الإسعاف، أنه لم تقع أي حالات وفاة أو إصابة في حريق مستودع أنابيب في منقطة البراجيل بأوسيم.

وقال «الأنصاري»، في مداخلة مع قناة «أون تي في لايف»، صباح اليوم الجمعة، إن الهيئة دفعت بـ5 سيارات إسعاف تحسبًا لوقوع أي حالات وفاة أو إصابة، مشيرا إلى أن السيارات ستظل موجودة حتى السيطرة على الحريق تمامًا.

وأنقذ أهالي منطقة البراجيل «خفير» مستودع الأنابيب وجرى نقله إلى مستشفى بولاق الدكرور بعد إصابته بحروق شديدة من الدرجة الأولى.
الجريدة الرسمية