رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور: محمد الجارحي يكشف خطة إحياء الألعاب الشهيدة والاهتمام بكبار الأهلي

فيتو

يرى محمد جمال الجارحي المُرشح على منصب العضوية تحت السن ضمن قائمة المهندس إبراهيم المعلم أنه يتطلع لإحياء الألعاب الشهيدة داخل النادي حيث تُعاني هذه الألعاب من بعض التجاهل رغم أنها تُفرز أبطالا محليين وعربا بل وعالميين.

وشدد الجارحي على أنه يرغب في النهوض بشتى الألعاب داخل القلعة الحمراء خاصة تلك التي تُعاني عدم اهتمام، موضحًا أن الاهتمام في الفترة المقبلة لابد وأن يشمل جميع الألعاب طالما كانت تتألق وتُحقق إنجازات وترفع اسم النادي عاليًا.
وقال الجارحي أنه لمس خلال جولاته الأخيرة أن هناك ألعابا تحتاج لمزيد من الدعم والمساندة، وهذا لا يُعني أن المجلس الحالي لم يقم بدوره، بالعكس فالمجلس حقق إنجازات رائعة لكن هناك رغبة منه _أي من الجارحي_ بالاهتمام بجوانب لم تُساعد الظروف الماضية المجلس الحالي للاهتمام بها.
ووضع محمد جمال الجارحي برنامجا شاملا لتطوير النادي، وتحسين المستوى الخدمي، والاهتمام بعدة أمور أخرى، مؤكدًا أن لديه تصوّرًا للاهتمام بكبار السن تحديدًا، حيث يرغب في تخصيص مكان جيد لهم في فرعي الجزيرة ومدينة نصر، خاصة أن ظروفهم الصحية قد لا تساعدهم على التواجد بحديقة النادي في الشتاء على سبيل المثال.

الجريدة الرسمية