رئيس التحرير
عصام كامل

"هاكرز" يستولى على صفحة "النور" للدعوة السلفية بمطروح

محمد فوزى منسق اللجنة
محمد فوزى منسق اللجنة الإعلامية بالدعوة السلفية

أعلن محمد فوزى منسق اللجنة الإعلامية بحزب النور والدعوة السلفية بمطروح، صباح اليوم السبت، عن تعرّض عدد من الصفحات الرسمية للدعوة والحزب على موقع "الفيس بوك"، لعملية اختراق ممنهجة من قبل بعض المجهولين وطرد جميع الأدمن منها.

وأكد أنه تم اختراق الصفحة الرسمية للدعوة السلفية، والتى تتناول دروسًا ومحاضرات دينية لكبار المشايخ فى مطروح، وجروب" الدعوة السلفية بمطروح"، ويضم 4 آلاف و354 عضوًا، وصفحة عضو مجلس الشعب السابق، وقيادى بارز فى الدعوة الشيخ فرج العبد، وتضم ما يقرب من 6 آلاف عضو، بالإضافة إلى صفحة "مناسبات ووفيات الدعوة".
فى الوقت نفسه، قام "الهاكر" أو مَن استولى على الصفحة، والذى أطلق على نفسه "مسترx"، بتغيير اسم صفحة "الدعوة السلفية بمطروح" إلى "الدعوة السلفنجية بمطروح"، ما أثار غضب الأعضاء، كما قام بكتابة 11 بندًا، هى شروط المشاركة فى الصفحة، بعد تأكيده أن الصفحة ليست قاصرة على شباب الدعوة فقط، ومفتوحة للجميع للكتابة عليها.
ومن أبرز الشروط أن تكون المشاركة بالاسم الحقيقى لا بالأسماء المستعارة، والمساواة بين الجميع دون التمييز بين الدين واللون والنسب أو التيار الفكرى والموضوعية وحرية انتقاد رموز الدعوة دون مصادرة للحريات، على حد قوله.

الجريدة الرسمية