رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط 71 قطعة سلاح ناري وإعادة 19 سيارة مسروقة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مديريات الأمن وقوات الأمن المركزي من ضبط 71 قطعة سلاح ناري وإعادة 19 سيارة مسروقة.

وأسفرت جهود تلك الحملات، التي شنت تنفيذا لتوجيهات محمد إبراهيم وزير الداخلية، على مدى 48 ساعة عن ضبط 71 قطعة سلاح ناري بدون ترخيص من بينهم قطعة سلاح ناري من الأسلحة المستولى عليها من المواقع الشرطية وإعادة 19 سيارة مبلغ بسرقتها.

وشملت قطع الأسلحة 70 قطعة سلاح ناري عبارة عن 8 بنادق آلية و14 بندقية مششخنة و6 طبنجات و42 فردا محلي الصنع وقنبلتين يدويتين، فضلا عن ضبط 242 طلقة نارية مختلفة الأعيرة و211 قطعة سلاح أبيض وورشتين لتصنيع الأسلحة النارية وبندقية غير مششخنة من الأسلحة المستولى عليها من المواقع الشرطية.

كما استهدفت الحملات «7» بؤر إجرامية بمناطق «المنزلة، المطرية، الجمالية» بالدقهلية و«بنى فيز بدائرة مركز صدفا» بمحافظة أسيوط بعدة حملات أمنية ضبط خلالها على «238» قضية مخدرات و8 تشكيلات عصابية ضمت 30 متهما ارتكبوا حوادث مختلفة من سرقة وبلطجة.

واتخذت الأجهزة الأمنية جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، وقامت بإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق، وأكدت استمرار الحملات لإحكام السيطرة الأمنية وبث الشعور بالأمن والطمأنينة في نفوس المواطنين.
الجريدة الرسمية