رئيس التحرير
عصام كامل

التحقيق مع رجل أعمال احتجز موظفا وأجبره على التوقيع على شيكات

المستشار هشام بركات
المستشار هشام بركات النائب العام

أمر المستشار هشام بركات النائب العام بالتحقيق في واقعة قيام أحد رجال الأعمال بإجبار موظف يعمل لديه بالتوقيع على عدد 6 إيصالات أمانة و2 إذن استلام بضاعة و6 شيكات بنكية بعد احتجازه داخل فيلا مملوكة له بمنطقة شيراتون النزهة تحت التهديد.

وكان محمد إبراهيم أحمد المحامي تقدم ببلاغ للنائب العام للتحقيق في واقعة احتجاز موكله عادل صلاح شهاب في فيلا رجل أعمال وإجباره تحت التهديد على التوقيع على 12 شيكا وإيصال أمانة وأذون استلام بضاعة مستغلا أنه يعمل لديه في شركته.

أكد المحامي في بلاغه أن رجل الأعمال م. و. م. ف هدد عادل صلاح بأن لديه أقارب بالنيابة العامة وسوف يحبسه ويدمر حياته بعد خطف أولاده مستشهدا ببعض الأفراد الذين شاهدوا واقعة استدراجه مشيرًا إلى أن المشكو في حقه ارتكب نفس الواقعة مع آخرين يعملان لديه بشركته وهما محمد صلاح وجمال شحاتة اللذين حررا المحضر رقم 3 أحوال بنقطة شرطة المصانع بالعاشر من رمضان لأن صاحب الشركة أجبر الأول على التوقيع على إيصال أمانة بمبلغ 85 ألف جنيه وبيع سيارته الخاصة، أحال النائب العام البلاغ المقيد تحت رقم 1418 عرائض نائب عام إلى نيابة شرق القاهرة الكلية لاتخاذ اللازم قانونا.
الجريدة الرسمية