رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. المعلم يوجه رسالة للألتراس ويتحدث عن سر صالح سليم وانتخابات الأهلي

فيتو

حل إبراهيم المعلم المرشح على منصب رئيس نادي الأهلي ضيفا على برنامج الملعب الذي يقدمه أحمد شوبير على شاشة سي بي سي 2 ، وأكد أن أسباب دخوله في انتخابات النادي الأهلي هو حاجة النادي إلى استكمال مسيرة الإنجازات والمحافظة على استقراره والحرص على المزيد من النجاح بالنادي.


وعن شعار حملته " الأهلي لا يباع ولا يشترى " أكد أن هذا الشعار هو شعار حكماء الأهلي بعد شعار الأهلي فوق الجميع، في إشارة منه إلى أنه أخذه بعد موافقه حكماء النادي بدعمه في الانتخابات من أجل الفوز بمنصب الرئاسة.

وقد كشف إبراهيم المعلم سرا لأول مرة عن الأسطورة صالح سليم رئيس النادي الأهلي السابق حيث قال له خلال فترة انتخابات عام 2000 إنه لن ينزل كرئيس للنادي الأهلي بل مجرد عضو بمجلس الإدارة نظرا لظروف مرضه وهو ما قوبل بالرفض من قبل الجميع بالنادي.

أما عن السياسة وما يثار من أقوال عن انتمائه للإخوان أو دعمه لهم فقد أضاف أنه لم ينتم يوما إلى حزب سياسي ما أو جماعة بأى شكل من الأشكال بل كل انتمائه كان للنادي الأهلي ومؤسسة دار الشروق فقط لاغير دون غيرهما.


وقد وجه إبراهيم المعلم رسالة إلى الألتراس في نهاية حديثه حيث طالبهم بالالتزام والابتعاد عن المشاكل وإظهار حبهم للنادي الأهلي في المدرجات، مشيرا إلى أن الألتراس موجود في كل دول العالم.
الجريدة الرسمية