رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. حمزاوي: رغبة أعضاء الصيد حسمت ترشحي وأسعى لخدمة النادي

فيتو

أكد اللواء وضاح حمزاوي، المرشح لمنصب نائب الرئيس، في انتخابات نادي الصيد التي تجري يوم السبت المقبل، أنه يخوض الانتخابات بناءً على رغبة أعضاء الجمعية العمومية للنادي الذين طالبوه بضرورة خوض المعركة الانتخابية؛ لأن الفترة القادمة تتطلب انضباطا والتزاما، وهو ما يتوافر به بعد تاريخه الطويل مع المؤسسة العسكرية.


وأضاف حمزاوي خلال تصريحات خاصة لـ«فيتو»، أنه فضل خوض المعركة على منصب نائب الرئيس، بعد خوض المهندس عبد الله غراب، والدكتور مجيب عبد الله الانتخابات على منصب الرئيس، بالإضافة لأن لائحة الأندية الجديدة تعطي نائب الرئيس صلاحيات واسعة برئاسته للمكتب التنفيذي.

وصرح حمزاوي بأن ما ينقص نادي الصيد هو وضع بعض اللوائح التي تنظم العمل داخل النادي، بالإضافة لمواصلة خطة تنمية موارد النادي المالية وضغط بعض المصروفات الزائدة بما لا يقدم على الخدمة الجيدة المقدمة لعضو النادي، والاهتمام بمنظومة الرياضة للجميع بالنادي وبعض الألعاب الفردية التي يتميز بها لاعبو النادي.

واختتم المرشح لمنصب نائب الرئيس تصريحاته، بأن ميزانية النادي الحالية لا تتحمل إقامة فروع أخرى، إلا أنهم يسعون لإنشاء فندق لكبار السن بالنادي من أجل رعايتهم وتقديم خدمة مميزة لهم، مضيفا أن المنافسة في نادي الصيد شريفة والجميع يسعى لخدمة النادي.

الجريدة الرسمية