رئيس التحرير
عصام كامل

«السيسي» يتقدم الجنازة العسكرية لشهيدي اشتباكات القليوبية

المشير عبد الفتاح
المشير عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة

يتقدم المشير عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة الجنازة العسكرية لشهيدى القوات المسلحة اليوم عقب صلاة العصر، من القرية الأوليمبية للدفاع الجوى بالتجمع الخامس، بصحبة الفريق صدقى صبحى رئيس الأركان وعدد من كبار قادة الجيش المصرى.


كانت القوات المسلحة نعت ببالغ الحزن والأسى شهيدي الوطن من خبراء المفرقعات بسلاح المهندسين العسكريين عميد ماجد أحمد صالح والعقيد ماجد أحمد شاكر قللينى واللذان استشهدا فجر اليوم الأربعاء خلال عملية مشتركة مع الشرطة المدنية لمداهمة وكر إرهابى بمنطقة قليوب يستغل في تصنيع وتجهيز وتخزين كميات كبيرة من المفرقعات شديدة الانفجار والشراك الخداعية والعبوات والأحزمة الناسفة والعربات المفخخة.

وقال المتحدث العسكري عقيد أركان حرب أحمد محمد على في بيان على صفحته الرسمية على فيس بوك:" لقد بذل هذان الشهيدان أرواحهما في سبيل الواجب، وقدما نموذجا يحتذى به في الشجاعة والإقدام للدفاع عن الوطن وحماية المصريين من نتائج استخدام هذه المواد الخطرة في عمليات إرهابية تستهدف أمن واستقرار الوطن... كما كانا أيضًا على مدى خدمتهما الطويلة بالقوات المسلحة نموذجًا للتميز والكفاءة والعلم والانضباط"
الجريدة الرسمية