رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. مساعد وزير الداخلية يروي تفاصيل حادث القليوبية

فيتو

أكد اللواء عبدالفتاح عثمان، مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة أن قوات الأمن نجحت في الفترة الأخيرة في تحديد عدة أوكار للعناصر الإرهابية، وآخرها الوكر الإرهابي الذي رصدناه بمنطقة عرب شركس التابعة لمركز القناطر الخيرية في القليوبية، وتوجهت قوات الأمن إلى المقر، وأكد أن العناصر الإرهابية بادرت بإطلاق النار على قوات الأمن، ما استنفر قوات الأمن لترد إطلاق النار، وأسفرت الاشتباكات عن مقتل خمسة من العناصر الإرهابية، وألقي القبض على 4 أفراد، واستشهد اثنين من قوات الأمن، وأصيب ضابط في قدمه بطلقة نارية.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صوت الناس"، الذي يذاع على فضائية "التحرير"، أن القوات الآن تمشط المنطقة وتحصر المضبوطات من القنابل والمواد المتفجرة.

وعن تظاهرات جماعة الإخوان الإرهابية اليوم، أكد أن وزارة الداخلية أعدت خططا لمواجهة الإرهابيين، وتقوم الخطة على حماية المنشآت العامة والخاصة، وكذلك مواجهة المسيرات التي تستهدف إثارة الذعر بين الناس بالقوة.

هناك مجموعات قليلة حاولت التوجه إلى منطقة رابعة العدوية مساء أمس، وأكد أن قوات الأمن من الداخلية والقوات المسلحة استطاعت فرض سيطرتها على الوضع وردعت المتظاهرين، وألقت القبض على مجموعة منهم.
الجريدة الرسمية
عاجل