رئيس التحرير
عصام كامل

أنشطة ثقافية وفنية بفرع ثقافة بورسعيد

 قصر ثقافة بورسعيد
قصر ثقافة بورسعيد

ينظم فرع ثقافة بورسعيد، مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية، ففي يوم 23 مارس تعقد مكتبة 6 أكتوبر محاضرة بعنوان "الجنة تحت أقدام الأمهات" في العاشرة صباحًا، كما تقدم فرقة الموسيقى العربية عرضًا فنيًا بقيادة الفنان أحمد العجمى بنادي بورسعيد الرياضي في الثامنة مساءً، وعرضا فنيا آخر لفرقة بورسعيد للفنون الشعبية بقيادة الفنان حسن أبو صالح في الثامنة مساءً، واحتفالًا بعيد الأسرة يقيم بيت ثقافة تحسين الصحة احتفالية فنية لأبناء الجمعية في العاشرة صباحًا.


وينظم بيت ثقافة بورفؤاد مسابقة دينية في العاشرة صباحًا، بالإضافة لعرض فني لفرقة كورال الأطفال، ويليه أمسية شعرية للشاعر كامل عيد بجمعية الفردوس، ومن ناحية أخرى يقيم بيت ثقافة الجرابعة ورشة عمل بعنوان "عمل مجلة حائط عن الأم" في العاشرة صباحًا.

وفى يوم 24 مارس ينظم قصر ثقافة بورسعيد أمسية شعرية بعنوان "قصيدة النشر بين تداعيات الوهم والحقيقة" في السابعة مساءً، كما يقيم بيت ثقافة تحسين الصحة حلقة نقاشية حول سلسلة كتب بعنوان "أعرف بلدك الأقصر وأسوان" تأليف مصطفى بكر، وأمل الجباس.

أما يوم 25 مارس يعقد بيت ثقافة الجرابعة حلقة نقاشية بعنوان "دور الأم في رعاية الأسرة" في العاشرة صباحًا، واحتفالًا باليوم العالمى للمياه يعقد بيت ثقافة النصر حلقة نقاشية في السابعة مساءً، بجانب إقامة معرض لمجلة قطر الندى في العاشرة صباحًا.

وفى يوم 26 مارس يقيم مركز شباب الزهور عرض فنى لفرقة بورسعيد للآلات الشعبية بقيادة الفنان حسن صالح في الثامنة مساءً، وعرض فنى آخر لفرقة الأطفال الأستعراضية يوم 28 مارس في الثامنة مساءً بمكتبة حى العرب.

أما يوم 31 مارس يعقد قصر ثقافة بورسعيد ندوة بعنوان "دور الرواية في السياسة" في السابعة مساءً.
الجريدة الرسمية