رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. طلاب المدارس يزورون معرض الكتاب الدولي بدسوق

فيتو

توافد العشرات من طلاب المدارس، اليوم الثلاثاء، إلى معرض القاهرة الدولي للكتاب المقام فعالياته على ضفاف نهر النيل بدسوق التابعة لمحافظة كفر الشيخ، ونظمت العديد من المدارس رحلات طلابية لزيارة المعرض.


وتم عقد ندوة لطلاب الثانوية العامة ممن زاروا المعرض وتمت المشاركة وطرح الأسئلة بين الطلاب والمثقفين الحاضرين للمعرض، بالإضافة إلى قيام لجنة من وزارة التربية والتعليم لزيارة المعرض وذلك لتقييم بعض المواد العلمية والثقافية المتوفرة في المعرض لتتناسب مع مكتبات التربية والتعليم.

كما نظم منسقو المعرض أمسية شعرية حضرها الشعراء "محمد سعيد شحاتة وأكرم عقل ومنى عبد الباقي، وبشير رفعت سعيد وتاج الدين محمد تاج الدين وأميمة إسماعيل وعمرو عامر وممدوح عبد العاطي"، ولاقت هذه الأمسية نجاحًا كبيرًا من الحاضرين ومنسقي المعرض.

وقال سعيد أبو رأس، المنسق العام لمعرض القاهرة الدولي للكتاب بمدينة دسوق بكفر الشيخ، إن من الإيجابيات التي ظهرت في المعرض من خلال فعالياته في اليوم الرابع على التوالي أن هناك بعض الإصدارات التي نفذت بالفعل، نتيجة الإقبال الكثيف من راغبي الاطلاع على الكتب والمثقفين مما يدل ذلك على نجاح فعاليات المعرض في مدينة دسوق.
الجريدة الرسمية