رئيس التحرير
عصام كامل

محافظة الجيزة تستطلع رأي السكان في التعديلات المرورية بفيصل

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تجرى محافظة الجيزة، استطلاعا لرأى المواطنين بالمحافظة من سكان منطقة فيصل.

وقالت المحافظة في استطلاع الرأى:" إذا كنت من قاطني شارع فيصل... شاركنا برأيك في التعديلات المرورية التي تمت بشارع فيصل وإبدأء الرأي في تكملة باقي التعديلات.


واستعرضت المحافظة الأعمال التي تم تنفيذها لإبداء الرأى وهى " 3 مواقف انتظار لسيارات السرفيس بشارع الملك فيصل "بحي العمرانية" بالأماكن - ميدان المساحة ومنطقة الطالبية والطوابق

بالإضافة إلى إجراء أعمال تطوير تقاطع فيصل مع شارع المطبعة باستقطاع جزء من الرصيف المواجه للمحال وضمه لنهر الشارع لتحقيق السيولة المرورية - غلق فتحة أحمد كامل وإلغاء تقاطع أحمد كامل مع فيصل وتنفيذ فتحة دوران على بعد 100 متر.

وأوضحت المحافظة أن الأعمال الجاري تنفيذها وهى "عمل مطب عكس الاتجاه بمدخل شارع عيد نافع- تعديل الجزيرة الوسطي أمام شارع العشرين وإغلاق فتحة الدراجات بها- مثلثة لفصل الحركة للدخول والخروج من شارع العشرين - استقطاع جزئي من الرصيف بعرض 2 م في الاتجاه القادم من فيصل إلى المشابك أمام العشرين أمام معرض سيارات الجمل وعمل محطة للسرفيس.
ورفع الإشغالات والحديد والسلاسل أمام محال اليشمك وبطول الشارع مع غلق جميع الفتحات العشوائية التي تسمح بعبور الدراجات والتوك توك.
الجريدة الرسمية