رئيس التحرير
عصام كامل

القصاص: لا تراجع عن استعادة هيبة الدولة

 اللواء أحمد بهاء
اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية

أكد اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية أنه لا تراجع عن استعادة هيبة الدولة، وتفعيل جميع القوانين وتطبيقها على الجميع دون أي استثناءات من أجل الحفاظ على المصلحة العامة للوطن والمواطنين، مشيرا إلى أن الاهتمام بإيجاد حلول جذرية لمشاكل المواطنين والقضايا الجماهيرية يأتى على رأس أولويات العمل التنفيذى. 

جاء ذلك خلال الاجتماع الطارئ الذي عقده محافظ الإسماعيلية مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى العموم لمختلف المديريات الخدمية، بحضور اللواء أحمد زهرة السكرتير العام للمحافظة ومحمد صالح السكرتير العام المساعد والعقيد علاء البارودى المستشار العسكري للإسماعيلية. 

أكد القصاص أنه لا بد من تكثيف أعمال التأمين لجميع المنشآت الحيوية والمؤسسات والهيئات الحكومية والعامة، ومراعاة جميع الاحتياطات الأمنية اللازمة لدرء أية محاولة لارتكاب أعمال تخريبية.

القصاص أكد على جميع المسئولين بالمضى قدما في تنفيذ الإزالات الفورية، لأى صورة من صور التعديات على أملاك الدولة أو الأراضى الزراعية أولا بأول، ورفع وإزالة جميع الإشغالات والأكشاك المنتشرة بجوار أسوار المدارس، ومراكز الشباب والأماكن الحيوية حفاظا على الشكل الجمالى والوجه الحضارى للإسماعيلية وبشكل فورى وسريع.

شدد القصاص على جميع القيادات التنفيذية بحسن معاملة المواطنين والعمل على التفاعل والتواصل معهم ميدانيا وإيجاد حلولا جذرية لجميع المشكلات والقضايا الجماهيرية، وتيسير تقديم جميع الخدمات المقدمة لهم مع الأخذ في الاعتبار تفعيل دور المراكز التكنولوجية الخاصة بالخدمات الجماهيرية، بجميع المراكز والمدن والأحياء ومديريات الخدمات وتحقيق مبدأ فصل مقدم الخدمة عن طالبها، ومتابعة أسلوب التعامل مع المواطنين حتى نستعيد ثقة المواطن في الجهاز التنفيذى.

أكد المحافظ ضرورة تكثيف أعمال حملات الرقابة على الأسواق، ومنافذ بيع السلع بمختلف أنواعها والمخابز لمنع المغالاة وارتفاع الأسعار، ومراقبة توزيع أسطوانات البوتاجاز وتحقيق العدالة الاجتماعية.
الجريدة الرسمية